تفسير حلم رؤية ضياع خاتم دبلة الخطوبة في المنام



ضياع خاتم أو دبلة الخطوبة في المنام يتعلق بحال الرائي، وبحسب ما ذكره أغلب المفسرين فإن رؤية ضياع خاتم أو دبلة الخطوبة فيها إشارة على الضرر والسوء وعدم تمام الأمور والنقص في الحاجات، وفي هذا الموضوع سنتعرف على تفسير رؤية ضياع خاتم أو دبلة الخطوبة.

تفسير حلم ضياع دبلة الخطوبة أو فقد خاتم الخطوبة في المنام

وقد أورد ذلك المفسرين بحالات عديدة منها للبنت العزباء عند رؤيتها انها مخطوبة وقد أضاعت الدبلة أو الخاتم الخاص بها أو المخطوبة فعليا أو المتزوجة والحامل عند رؤيتها أنها لازالت مخطوبة وأضاعت خاتم الخطوبة في منامها، وقد تحدث بذلك الكثير من المفسرين وسنعرض عليكم الكثير من أقوالهم وآرائهم في هذا التفسير بما يتقارب مع بعضهم في التفسير.

تفسيرات حلم ضياع خاتم دبلة الخطوبة

من رأى في المنام أن دبلة الخطوبة أو خاتم الخطوبة قد ضاع منه وبدأ بالبحث عنه وقد وجدها سريعاً فإنها دلالة على سرعة ذهاب الأحزان والضيق واستبداله بسعادة وخير في حياة الرائي.

فإذا كانت الرائية فتاة مخطوبة وأضاعت دبلة الخطوبة وكانت سعيدة في البحث عن الدبلة وتسعى جاهدة لإيجادها فإن رؤيتها تدل على سعي الرائية الحثيث لمعرفة أسباب الحزن وسبب المشاكل بينها وبين خطيبها والعمل على حلها وتجاوزها.

أما المرأة الحامل إذا رأت أنها ترتدي خاتماً في المنام فإنه يدل على جنس المولود، فإن كان الخاتم من الذهب فهو يدل على أنها تل غلاماً، وإن كان الخاتم من الفضة فهو يرمز إلى ولادة أنثى، واما إن كان خاتمها مرصعاً بالأحجار الكريمة فهو يشير إلى الحياة الطيبة الكريمة.

في حين إذا كان صاحب المنام أو صاحبة المنام شخص مخطوب ورأى أنه قد أضاع خاتم أو دبلة الخطوبة فإن ذلك يرمز إلى فقدان أسباب السعادة والسرور وفقدان الراحة النفسية والجسدية لفترة من الزمن، من رأى في المنام أنه يبحث عن خاتم أو دبلة الخطوبة ولم يستطيع إيجادها فإنها ترمز إلى طول فترة التعب والحزن التي يمر بها الرائي.

كذلك تحمل رؤية إضاعة خاتم أو دبلة الخطوبة في المنام على وقوع أمرٍ مكروه أو حدثٍ لا يسر ولا يفرح الرائي وربما دل على أفعال محزنة واخبار غير سارة.

أما في حال كانت صاحبة المنام فتاة مخطوبة ولم تبحث عن الدبلة في المنام فإن ذلك يرمز إلى وجود الفتاة تحت مظلة جماعة من المخادعين والحقودين الذين لا يكلون من افتعال المشاكل والمعيقات بين الفتاة وخطيبها، وأما من كان غير مبالية تماماً بضياع دبلة الخطوبة فإن رؤيتها ترمز إلى العيش في فراغ أو حالة نقص عاطفي لفترة طويلة من الزمن، إما إن رأت الفتاة العازبة أنها قد اضاعت خاتم أو دبلة خطوبة من الذهب فإنها دلالة على فقدان الخطيب، وإن رأت أن خاتم الخطوبة قد انكسر فهي إشارة إلى فسخ الخطوبة وعدم تمام الزواج.

تفسير حلم ضياع دبلة أو خاتم الخطوبة في المنام

وعند فقدان وضياع الدبلة أو الخاتم في رؤية المتزوجة فإنه يشير غلى العلاقات الأسرية الصعبة التي تكون عائقاً في حياة الرائية، وقد تدل الرؤية على التفكك الأسري والعلاقات الاجتماعية الضعيفة والمتباعدة، وقد ترمز رؤيتها إلى المشاكل بين الأم وأولادها او البعد عنهم، كذلك تدل رؤية ضياع خاتم أو دبلة الخطوبة في منام المتزوجة إلى مفارقة الزوج، وإن كانت الرائية امرأة حامل فإنها معاني رؤيتها تشبه معاني رؤية المرأة المتزوجة وقد تدل أيضاً على التعب البدني والألم والوجع أو المرض بسبب الحمل.

إضافة إلى أن من رأى الرائي أن خاتمه قد سرق منه في المنام فإن رؤيته تشير إلى خسارة علاقته بشخص عزيز او قريب له، وأما رؤية تضييع خاتم أو دبلة الخطوبة فهي إشارة إلى خسارة أو فقدان شيء من مال الرائي أو من أملاكه، وأما من رأى في الرؤيا أنه يسرق خاتم أو دبلة شخص آخر فهو يستولى على ملكه أو على ماله. والله أعلم.




التعليقات
  1. هاجر عمارة:

    السلام عليكم ، موضوع جيد واحببته ، بعثت لكم تفسير حلمي في رسالة أرجو الرد في أقرب وقت

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اسلاميات
الاناقة والجمال
متابعة الحمل بالكامل
طرق الطبخ والحلويات
تفسير حلم رؤية ضياع الابن ثم ايجاده

تفسير حلم رؤية ضياع الابن ثم ايجاده في المنام لابن سيرين

Engagement تفسير حلم الخطوبة للبنت العزباء في المنام

تفسير رؤية حلم الخطوبة للبنت العزباء في المنام لابن سيرين