تفسير حلم رؤية تسلق الصخور في المنام لابن سيرين



تسلق الصخور في احلام المنام هي من الرؤيا التي لها دلالات كثيرة ومؤثرة في حياة الأشخاص، فيكاد يكون الجميع قد رأى مثل هذه الرؤيا في تسلق الصخور أو القفز عنها في طريقه أو وجودها عالية في مكان مرتفع ويريد اجتيازها، وقد فسر علماء التفسير مثل ابن سيرين والنابلسي وغيرهم من المفسرين ذلك للعزباء البنت أو للحامل أو للمتزوجة أو للرجال والشاب ومختلف الحالات كل حسب حالته أو بتشابه التأويل.

تفسير حلم رؤية تسلق الصخور في المنام

كما سنقوم بشرح هذه التفسيرات لتكون أكثر سهولة للفهم لجميع الفئات من الناس بطرق مبسطة، ونتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع فيما نقدمه في موقع فكرة.

معنى وشرح تأويل تسلق صخرة في المنام

رؤية الصخرة ترمز إلى النساء الصابران المحتسبات في الحياة وعرفنّ بالثبات على قيمهن وأخلاقهنّ، كما تدل رؤية الصخرة في المنام على الثبات والحزم والعمر الطويل، كما تشير رؤية الصخور إلى الأشخاص أو الرجال الأشداء والذين يتصفون بالغلظة والجهل.

كذلك رؤية الصخور موجودة في أعلى الجبال أو والأماكن المرتفعة فهي ترمز إلى رجال ذوو قلوب قاسية وتصرفات حازمة لا تأخذهم رحمة أو رأفة في الآخرين.

إذا رأى الرجل أو الشاب العازب أنه يتسلق صخرة كبيرة وعظيمة فإن رؤيته تدل على الزواج، وكذلك من رأى أنه يجلس في أعلى الصخرة أيضاً فهي دلالة على الزواج، ومن رأى أنه يحاول أن يزيح الصخرة من مكانها ويضعها في مكان آخر فإنها تشير إلى مال ورزق يتقاضاه الرائي، وكلما كانت الصخرة أكبر كلما زاد المال.

من رأى في المنام أن يقوم بنقل الصخور وتغير أماكنها ووضعها في أماكن أخرى فإنه تشير إلى مهام وأعمال خاصة بالرائي يجد صعوبة في إنجازها وتحقيقها. والله أعلم بكل حال.



التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اسلاميات
الاناقة والجمال
متابعة الحمل بالكامل
طرق الطبخ والحلويات
تفسير حلم رؤية العرس للبنت العزباء في المنام

تفسير حلم رؤية العرس للبنت العزباء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الرقص في المنام

تفسير حلم رؤية الرقص في المنام لابن سيرين